loading

تلتزم شركة Degaulle بأن تصبح شركة رائدة في تصنيع معدات حمامات السباحة الكاملة.

شيء عن آلة السباحة ذات التيار المضاد

×

يحب الكثير من الأشخاص السباحة من أجل اللياقة البدنية، وذلك من أجل الاستمرار في ممارسة الرياضة من خلال السباحة. يقوم الكثير من الناس ببناء حمامات السباحة في المنزل، ولكن بسبب المساحة المحدودة في المنزل، فإن حمامات السباحة في المنزل هي في الأساس حمامات سباحة صغيرة. تتطلب السباحة في حمامات السباحة الصغيرة هذه دورات متكررة على شكل حرف U، وهو أمر ليس مزعجًا فحسب، بل متعب جدًا أيضًا. إذا كان السباحة في حمامات السباحة الصغيرة أمرًا مزعجًا، فلماذا يقوم الكثير من الناس ببناء مثل هذه حمامات السباحة الصغيرة؟

 

1.بسبب تأثير الوباء، قد يتم فتح أماكن السباحة العامة جزئيًا فقط هذا العام. لذلك إذا كنت ترغب في السباحة بحرية، فمن الأفضل بناء حوض سباحة خاص في مكان مساحته 10 أمتار مربعة في المنزل! وفي الوقت نفسه، وتحت تأثير الوباء، أصبح حمام السباحة في حالة تعليق. ففي نهاية المطاف، ستزداد احتمالية انتشار الجراثيم في حمامات السباحة العامة بشكل كبير. وحتى لو كان مفتوحا، فإن بعض الناس لن يجرؤوا على الذهاب.

 

2. السباحة في الشتاء لها تأثير تعزيز الغدد الصماء. بعد أن يتلقى جسم الإنسان تحفيزًا باردًا قويًا، سوف ينعكس على الفور إلى الغدة النخامية والكظرية والبنكرياس والغدد التناسلية والغدد الأخرى من خلال الجهاز العصبي، وستفرز كل غدة الهرمونات المقابلة، ما يسمى بالهرمونات العصبية. ثم قم بضبط الوظائف الفسيولوجية للأعضاء المقابلة من خلال المراكز العصبية المقابلة لإنشاء توازن جديد. ومن المنطقي أن الوظيفة الإفرازية لكل غدة تنخفض مع تقدم العمر، لكن الاختبارات أظهرت أن إفراز هرمون الغدة الدرقية لدى سباحي الشتاء يزداد. كما يتم زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وهو أمر مفيد للصحة البدنية والعقلية للسباحين.

 

3. يمكن لمسبح الفيلا أن يستوعب العديد من الأشخاص للعب في المسبح في نفس الوقت، وهو خيار جيد للتجمعات العائلية. عندما يكون هناك العديد من الأطفال في الأسرة، يمكن للوالدين مرافقة الأطفال لتعليمهم السباحة، وفي الوقت نفسه يمكنهم الدردشة مع أصدقائهم، دون القلق بشأن تجول الأطفال، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء، كيف إنه مريح.

 

ومع ذلك، نظرا للمساحة المحدودة في المنزل، فإن حمام السباحة في المنزل هو في الأساس حمام سباحة صغير. تتطلب السباحة في مثل هذا المسبح الصغير دورات متكررة على شكل حرف U، وهو أمر ليس مزعجًا فحسب. بالإضافة إلى أن حجم أعمال التجديد كبير والتكلفة مرتفعة لمنع حماسهم. هل أصبحت السباحة في المنزل حلمنا؟ لا’لا تقلق، اسمح لي أن أحضر لك معدات حمام السباحة اليوم، والتي يمكنها تحويل حمام سباحة صغير إلى “حمام سباحة كبير”، حتى لو كان مساحة صغيرة. يمكنها السباحة إلى أجل غير مسمى، إنها آلة السباحة ذات التيار المعاكس. فيما يلي بعض التفاصيل حول جهاز التيار المضاد الخاص بنا للرجوع إليه:

 

1. لدينا ميغ-25 آلة السباحة ذات التيار المعاكس يمكن أن يدرك وظيفة السباحة ضد التيار، مثل السباحة في النهر. تدفق المياه مستقر وقوي. حمام سباحة بتيار مصمم بـ 99 سرعة سباحة اختيارية للسباحين للاختيار. يمكن للسباحين اختيار تروس مختلفة وفقًا لمستوى السباحة الخاص بهم تم تصميم مخرج المياه مقاس 430 مم مع عاكس بالداخل.

2. إن آلة السباحة ذات التيار المعاكس MIG-25 الخاصة بنا سهلة التركيب للغاية مثبت على الحائط على جدار حمام السباحة الحالي، يمكن إصلاحه فقط باستخدام 2 قطعة من البراغي، ويمكن لعاملين إكمال التثبيت في 20 دقيقة، ولا حاجة لتفريغ مياه حمام السباحة بدون تركيب هندسي، ولا حاجة لتغيير البيئة المحيطة بحمام السباحة.

3. إن آلة السباحة ذات التيار المضاد MIG-25 الخاصة بنا سهلة التشغيل للغاية حيث يمكنك التحكم فيها فقط على الماكينة من خلال وحدة التحكم الذكية الموجودة في الجزء العلوي من الماكينة أو يمكنك التحكم بها من خلال ساعتنا.

4. آلة السباحة ذات التيار المعاكس MIG-25 مجهزة بمحرك مزدوج وحجم صغير مع تدفق مياه أقوى لحمام السباحة.

 

علاوة على ذلك، قد يهتم العديد من العملاء بسعر الجهاز الحالي المضاد :

1. يعتمد سعر الجهاز المضاد الحالي على الطراز المختلف ، لدينا العديد من النماذج لآلة التيار المضاد ، يمكنك إعلامنا بمتطلباتك ، وسوف ننصح بالنموذج المناسب لك ، لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا.

2. يعتمد سعر الجهاز المضاد الحالي على العلامة التجارية. العلامة التجارية المختلفة لآلة التيار المضاد لها درجات مختلفة لسرعة تدفق المياه وعرض مخرج المياه، وستؤثر هذه العوامل نفسها على الإنتاج والبحث والتطوير لمعدات معالجة مياه حمامات السباحة، وبعد ذلك تؤثر على التسعير الشامل الآخر.

3. يعتمد سعر الجهاز الحالي المضاد على الاختلافات في خدمة ما بعد البيع، وتوحيد معدات حمام السباحة بعد البيع مخصص لتطوير الخدمة والصيانة، خاصة إلى حد ما، يمكن أن يؤخر بشكل فعال وقت الصيانة وفقًا للاحتياجات ، الأمر الذي يتطلب مزيدًا من إدخال تكاليف العمالة. ولذلك، سيتم أيضًا أخذ معدات حمامات السباحة عالية الجودة في الاعتبار وفقًا لنطاق واحتياجات الخدمة والصيانة في عملية التسعير.

4. يعتمد سعر آلة مكافحة التيار على التكوينات المختلفة، على سبيل المثال، يحتاج بعض العملاء إلى آلة التيار المضاد بمحركات مزدوجة، ويحتاج البعض الآخر إلى ساعات التحكم عن بعد، مما سيؤدي إلى اختلافات في الأسعار.

 

إذا كان لديك أي اهتمام أو تريد المزيد من التفاصيل حول معدات حمام السباحة الخاصة بنا وحوض السباحة ذو التيار المعاكس، فلا تتردد في الاتصال بنا.

السابق
How To Choose Swimming Pool Filtration System Equipment ?
Private Villa Counter Current Swimming Machine Pool DGL-7900 Project In Hubei
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات
الحصول على اتصال معنا
جاهز للعمل معنا?
من ر&من التصميم والإنتاج إلى التصميم والتركيب، بدءًا من الصيانة وحتى دعم ما بعد البيع، توفر شركة Degaulle خدمة كاملة خالية من القلق. تُباع المنتجات في الداخل والخارج، وتغطي أكثر من 30 مقاطعة وبلدية ومنطقة ذاتية الحكم في جميع أنحاء البلاد، وأكثر من 50 دولة في أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.
روابط مختصرة
الصفحة الرئيسية
الاتصال بنا
شخص الاتصال: 
+86-135 4444 4729 (إميلي هو)
+86-139 2227 9824 (كاثي تشين)
+86-139 2227 9740 (نانسي دينغ)
WhatsApp:86 135 4444 4729

إضافة: المبنى D، Ruilin Creative Park، رقم. 5 طريق دونغهوا هواي، منطقة باييون، قوانغتشو، الصين
حقوق النشر © 2024 ديغول  | خريطة الموقع
Customer service
detect

loading

Degaulle is dedicated to becoming a leading manufacturer of whole swimming pool equipment.

Somethings About Counter Current Swimming Machine

×

Many people like to swim for fitness, in order to continue to exercise through swimming. Many people build swimming pools at home, but because of the limited space at home, the swimming pools at home are mainly small swimming pools. Swimming in such small swimming pools requires frequent U-turns, which is not only unpleasant but also very tiring. if it is unpleasant that swim in small swimming pools, why do so many people build such small swimming pools?

 

1.Due to the impact of the epidemic, public swimming places may only be partially open this year. So if you want to swim freely, it is better to build a private swimming pool in a place of 10 square meters at home! At the same time, under the influence of the epidemic, the swimming pool has been in a state of suspension. After all, the possibility of germs spreading in public swimming pools will greatly increase. Even if it is open, some people will not dare to go.

 

2.Winter swimming has the effect of promoting endocrine. After the human body receives strong cold stimulation, it will immediately reflect to the pituitary, adrenal, pancreas, gonad and other glands through the nervous system, and each gland will secrete corresponding hormones, the so-called neurohumoral. Then adjust the physiological functions of the corresponding organs through the corresponding nerve centers to establish a new balance. It stands to reason that the secretory function of each gland should decrease with age, but tests have shown that the secretion of thyroxine in winter swimmers has increased. Testosterone levels are also increased, which is beneficial to the physical and mental health of swimmers.

 

3.The villa pool can accommodate many people to play in the pool at the same time, which is a good choice for family gatherings. When there are multiple children in the family, parents can accompany the children to teach them to swim, and at the same time they can chat with their friends, without worrying about the children walking around, they can also enjoy the time with friends, how comfortable it is.

 

However, due to the limited space in the home, the swimming pool at home is mainly a small swimming pool. Swimming in such a small swimming pool requires frequent U-turns, which is not only unpleasant.Besides the amount of renovation works is large and the cost is high to blocked their enthusiasm. Has swimming at home become our dream? Don’t worry, let me bring you a swimming pool equipment today, which can turn a small swimming pool into a “big swimming pool”, even if it is a small space. It can swim indefinitely, it is our counter current swimming machine. Here are some details about our counter current machine for your reference:

 

1.Our MIG-25 counter current swimming machine can realize the function of swimming against the current,like swimming in the river.The water flow is stable and powerful.Swimming pool with current designed with 99 optional swimming speeds for swimmers to choose.Swimmers can choose different gears according to their own swimming level.The 430mm water outlet is designed with a deflector inside.

2.Our MIG-25 counter current swimming machine is very easy to install wall-mounted on the wall of the current swimming pool,only fix with 2pcs screws 2 workers can complete the installation in 20minutes, no need to discharge the pool water zero engineering installation, no need to change the surrounding environment of the swimming pool.

3.Our MIG-25 counter current swimming machine is very easy to operate which you just control on the machine with our intelligent controller on the top of machine or you can control with our watch.

4.Our MIG-25 counter current swimming machine equipped with dual motor and the size is small with more powerful pool water flow.

 

Besides,many customer may care about the counter current machine price :

1.Counter current machine price depends on the different model,we have several model for counter current machine,you can let us know your requirement,and we will advice the suitable one for you,more detail please contact with us.

2.Counter current machine price depends on the brand.Different brand of the counter current machine have different water flow speed grades and water outlet widths, and these same factors will affect the production and research and development of swimming pool water treatment equipment, and then affect other comprehensive pricing.

3.Counter current machine price depends on the differences in after-sales service, after-sales service standardization swimming pool equipment is dedicated to the development of service and maintenance, especially to a certain extent, it can effectively delay the maintenance time according to needs, which requires further introduction of labor costs. Therefore, high-quality swimming pool equipment will also be considered according to the scope and needs of service and maintenance in the pricing process.

4.Counter current machine price depends on the different configurations, for example, some customers need the counter current machine with dual motors, and some need to have remote control watches, which will lead to price differences.

 

If you have any interest or want more details about our pool equipment and our counter current swimming machine pool,feel free to contact with us.

prev
How To Choose Swimming Pool Filtration System Equipment ?
Private Villa Counter Current Swimming Machine Pool DGL-7900 Project In Hubei
next
recommended for you
no data
Get in touch with us
Ready to work with us ?
From R&D and production to design and installation, from maintenance to after-sales support, Degaulle provides full worry-free service. The products are sold at home and abroad, covering more than 30 provinces, municipalities and autonomous regions across the country, more than 50 countries in Europe, America, Southeast Asia, and the Middle East.
Contact Us
Contact person: 
+86-135 4444 4729 (Emily Hu)
+86-139 2227 9824 (Kathy Chen)
+86-139 2227 9740 (Nancy Deng)
WhatsApp: +86 135 4444 4729

Add: Building D, Ruilin Creative Park, No. 5 Donghua Huaye Road, Baiyun District, Guangzhou, China
Copyright © 2024 Degaulle | Sitemap
Customer service
detect