loading

تلتزم شركة Degaulle بأن تصبح شركة رائدة في تصنيع معدات حمامات السباحة الكاملة.

اختيار بعض الملحقات لحمام السباحة

×

لقد حان الصيف. من المعترف به على نطاق واسع أن السباحة هي الرياضة الأكثر شعبية في الصيف. إن مفتاح كونك مالكًا راضيًا لحمام السباحة هو تحقيق أقصى استفادة من حمام السباحة الخاص بك. هذا يمكن أن يعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. بالنسبة للبعض، يتعلق الأمر بالقدرة على السباحة كل يوم والحفاظ على لياقتهم البدنية. بالنسبة للآخرين، يتعلق الأمر بدعوة الأصدقاء والعائلة لاستخدامه في كل فرصة. بعد أن قام أحد عملائنا الأمريكيين بإعادة تصميم حمام السباحة القديم الخاص به، أصبح يرغب في العيش في حمام السباحة كل يوم والاستمتاع بالمياه على أكمل وجه هذا الصيف. تم استبدال حمام السباحة الخاص به بأنظمة تدفئة حمام السباحة الجديدة، ملحقات لحمام السباحة وجهاز المشي تحت الماء. تشبه معدات حمام السباحة الجديدة هذه منح حمام السباحة قلبًا جديدًا وأطرافًا جديدة، مما يمنح حمام السباحة بأكمله مظهرًا جديدًا تمامًا.

 

حجم حوض السباحة القديم هو 8 م * 4 م، وعمق حوض السباحة هو 1.4 م إلى 1.8 م. يتكون المسبح من مسبح للكبار ومسبح للأطفال. لا يوجد في المسبح القديم نظام تدفئة، لذلك يمكن استخدام المسبح لمدة 3 أشهر فقط. وفي الوقت نفسه، تكون منطقة السباحة في حمام السباحة الخاص بالكبار صغيرة جدًا، مما يتسبب في أن يكون لدى العميل قيود على المنطقة لكل سباحة. هذه العيوب في المسبح تجعل العميل وعائلته غير راضين جدًا عن حمام السباحة الخاص بهم. في ضوء هذه العيوب في حمام السباحة، فإن حل حمام السباحة الخاص بنا يتضمن أنظمة تدفئة حمام السباحة، والملحقات الضرورية لحمام السباحة وجهاز الجري تحت الماء، ومعدات حمام السباحة هذه تحل مشاكل العملاء.

 

لمدة 7 أشهر من العام، كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية وكانت مياه المسبح باردة جدًا لدرجة أن العميل وعائلته فقدوا فرصة السباحة. ومن أجل حل هذا العيب في حمام السباحة، ننصحه بإضافة مصدر هواء لتدفئة حمام السباحة. مضخة كما أنظمة تدفئة حمامات السباحة . لماذا تختار المضخة الحرارية لحمام السباحة بمصدر الهواء كأنظمة تدفئة لحمام السباحة؟ أ مقارنة سريعة مع الخيارات الأخرى، يُظهر على الفور سبب كون المضخة الحرارية هي أفضل أنظمة تدفئة لحمام السباحة الخاص بك. إن نظام تدفئة حمام السباحة الكهربائي هو ببساطة مكلف للغاية للاستخدام.  إنه يستخدم الكثير من الكهرباء بحيث لا يمكن اعتباره سوى للدوامات التي تصل سعتها إلى 1500 لتر. النظام الكهربائي غير مناسب على الإطلاق لمجموعة قياسية تبلغ مساحتها تقريبًا. 50.000 لتر. العيب الرئيسي لأنظمة تسخين الغاز أو زيت الوقود هو كفاءتها المنخفضة. تتطلب أنظمة التدفئة هذه 5 كيلو واط من الطاقة لتوليد 1 كيلو واط من الحرارة، بينما بالنسبة للمضخة الحرارية يكون الأمر على العكس تمامًا. تعتبر أنظمة الطاقة الشمسية أيضًا سخانات حمامات السباحة شائعة جدًا، ولكن بعد ذلك يتعين عليك الاعتماد فقط على الشمس 

 

اختيار بعض الملحقات لحمام السباحة 1

 

ومع ذلك، بالمقارنة مع طرق التسخين هذه، فإن مزايا المضخة الحرارية لحمام السباحة بمصدر الهواء واضحة جدًا. أولاً، توفر الكهرباء. تستخدم المضخات الحرارية لحمام السباحة كميات صغيرة من الكهرباء لضغط مادة التبريد وتدوير المروحة. الحرارة الناتجة هي في الأساس مجانية، ويتم امتصاصها من الهواء الخارجي ونقلها إلى مياه حمام السباحة الخاص بك. ثانيًا، يمكن استخدامها على مدار السنة ولا تتأثر بالطقس. تبلغ مساحة السباحة في مسبح الكبار 4 م * 4 م فقط. تسببت مساحة السباحة الصغيرة جدًا في عدم رضا العملاء. إذا تم توسيع حوض السباحة، فسيكلف ذلك الكثير من المال والوقت والطاقة. يمكن لجهاز المشي تحت الماء الخاص بنا أن يحل هذه المشكلة حقًا. جهاز المشي تحت الماء يحتاج فقط إلى تركيبه على حافة حمام السباحة، ولا حاجة إلى إعادة بناء حمام السباحة، مما يوفر الوقت والمال.

  

يعمل جهاز المشي تحت الماء عن طريق توليد تيار يحاكي تيار النهر، قوي بما يكفي للسباحة ضده، مما يمكّن السباحين من استخدامه بعدة طرق بما في ذلك التدريب الجاد على السباحة، وتحسين تقنية السباحة، والتمارين العلاجية والاسترخاء أو مجرد متعة جيدة. يتم التحكم في قوة التيار من قبل مالك حمام السباحة، والذي يمكنه ضبطه ليتناسب مع احتياجات السباحين  يقوم العديد من المدافعين بتجهيز حمام السباحة الخاص بهم بجهاز المشي تحت الماء لاستخدام حمامات السباحة الأصغر كفرصة للتدريب. وبالتالي فإن جهاز المشي تحت الماء يحل مشكلة مساحة السباحة المحدودة دون تدمير حمام السباحة الأصلي.

 

اختيار بعض الملحقات لحمام السباحة 2

 

والأكثر من ذلك الجدير بالذكر هو أن جهاز المشي تحت الماء يحتوي على 36 سرعة مختلفة للسباحة، مما يجعل حمام السباحة أكثر روعة. إذا كنت سباحًا محترفًا، فأنت تسبح لضبط حالة السباحة الخاصة بك وتحسين سرعة السباحة، فيمكنك اختيار محترف حالة السباحة (الصف 30 ~ 36)؛ إذا كنت سباحًا، فأنت تسبح لتمرين جسمك، ويمكنك اختيار حالة السباحة العادية (الصف 25 ~ 29)؛ إذا كنت في مرحلة النقاهة، فإن السباحة تهدف إلى استعادة القوة البدنية وتحسين المناعة، ويمكنك اختيار حالة السباحة للتعافي (الصف 21 ~ 24)؛ إذا كنت مبتدئًا في السباحة، ولم تكن على دراية بالسباحة ويستغرق الأمر بعض الوقت للتعلم، يمكنك اختيار وضع المبتدئين (الترس الأول ~ الترس العشرين)، يمكنك أن تجد أنك أتقنت مهارات السباحة تدريجيًا، وأنت تدريجيًا الاستمتاع بالسباحة.

 

يبلغ عمر مسبح العميل أكثر من 10 سنوات، ومن أجل تجديد المسبح، نقوم بتوفير ملحقات للمسبح، مثل مرشح المسبح، والمصفاة، ومدخل المياه، ومخرج المياه، ونظام تطهير المسبح. أصبح حمام السباحة الآن مكانًا رائعًا لدعوة الأصدقاء والسباحة. فهو يجعله سعيدًا. إذا كنت ترغب في شراء ملحقات لحمام السباحة أو لديك أي سؤال حول حمامات السباحة، فيرجى الاتصال بنا وسنقدم لك حلاً احترافيًا لحمام السباحة.

السابق
Features of Building Steel Structure Swimming Pool
How To Choose Equipment For Pool ?
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات
الحصول على اتصال معنا
جاهز للعمل معنا?
من ر&من التصميم والإنتاج إلى التصميم والتركيب، بدءًا من الصيانة وحتى دعم ما بعد البيع، توفر شركة Degaulle خدمة كاملة خالية من القلق. تُباع المنتجات في الداخل والخارج، وتغطي أكثر من 30 مقاطعة وبلدية ومنطقة ذاتية الحكم في جميع أنحاء البلاد، وأكثر من 50 دولة في أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.
روابط مختصرة
الصفحة الرئيسية
الاتصال بنا
شخص الاتصال: 
+86-135 4444 4729 (إميلي هو)
+86-139 2227 9824 (كاثي تشين)
+86-139 2227 9740 (نانسي دينغ)
WhatsApp:86 135 4444 4729

إضافة: المبنى D، Ruilin Creative Park، رقم. 5 طريق دونغهوا هواي، منطقة باييون، قوانغتشو، الصين
حقوق النشر © 2024 ديغول  | خريطة الموقع
Customer service
detect

loading

Degaulle is dedicated to becoming a leading manufacturer of whole swimming pool equipment.

Choosing Some Accessories For Swimming Pool

×

The Summer has come. It's widely acknowledged that swimming is the most popular sport in summer. The key to being a satisfied pool owner is making the most of your pool. This can mean different things to different people. For some, it's being able to swim each day and keep fit. For others, it's about inviting friends and family over to use it at every opportunity. After one of our American clients remodeled his old swimming pool, he want to live in the pool every day and enjoy the water to the fullest this summer.Its pool was replaced with new pool heating systems, accessories for the pool and underwater treadmill. These new pool equipment is like giving the pool a new heart and new limbs, giving the whole pool a whole new look.

 

The old swimming pool size is 8m*4m, and the depth of the swimming pool is 1.4m to 1.8m. The pool consists of an adult pool and a children's pool. The old swimming pool has no heating system, so the swimming pool can only be used for 3 months. At the same time, the swimming area of the adult swimming pool is very small, which causes the customer to have area restrictions for each swim. These shortcomings of the pool make the client and his family very dissatisfied with their pool. In view of these shortcomings of the swimming pool, our swimming pool solution includes pool heating systems, necessary accessories for the pool and underwater treadmill, these swimming pool equipment solve the troubles of customers.

 

For 7 months of the year, the temperature was very low and the pool water was so cold that the client and his family lost the opportunity to swim.In order to solve this shortcoming of swimming pool, we recommend him to add air source pool heat pump as pool heating systems. Why choose air source pool heat pump as pool heating systems?A quick comparison with the other options immediately shows why a heat pump is the best pool heating systems for your pool.An electric pool heating system is quite simply far too expensive to use.  It uses so much electricity that it can only be considered for whirlpools up to 1500L. An electric system is absolutely unsuitable for a standard pool of approx. 50,000L.The main drawback of gas or fuel oil heating systems is their low efficiency. These heating systems require 5 kW of energy to generate 1 kW of heat, whereas for a heat pump it is just the other way around.Solar systems are also quite popular pool heaters, but then you have to rely solely on the sun. 

 

Choosing Some Accessories For Swimming Pool 1

 

However,compared with these heating methods, the advantages of air source pool heat pump are very obvious.First, it saves electricity.Pool heat pumps use small amounts of electricity to compress a refrigerant and rotate a fan. The heat created is essentially free, absorbed from the outside air and transferred into your pool water.Second, it can be used all year round and is not affected by the weather. The swimming space of the adult pool is only 4m * 4m. Very small swimming space caused customers to be dissatisfied. If the pool is enlarged, it will cost a lot of money, time and energy.Our underwater treadmill can really solve this problem. The underwater treadmill only needs to be installed on the pool lip, no need to rebuild the swimming pool, which can save time and money.

  

The underwater treadmill work by generating a current that mimics that of a river, strong enough to swim against, enabling swimmers to use it in a variety of ways including serious swimming training, improving swimming technique, therapeutic exercise and relaxation or just good fun. The strength of the current is controlled by the pool owner, who can set it to match the needs of swimmers.  Many advocates equip their pool with a underwater treadmill to use smaller pools as a training opportunity.So the underwater treadmill solves the problem of limited swimming space without destroying the original swimming pool.

 

Choosing Some Accessories For Swimming Pool 2

 

What is more worth mentioning is that the underwater treadmill has 36 different swimming speeds, which makes the swimming pool even more amazing.If you are a professional swimmer, you swim to adjust your swimming state and improve your swimming speed, you can choose a professional swimming state (grade 30~36); if you are a swimmer, you swim to exercise your body, you can choose the normal swimming state (grade 25~29); if you are a convalescent, swimming is to restore physical strength and improve immunity, you can choose the swimming state of recovery (grade 21~24); if you are a swimming beginner, you are not familiar with swimming and it takes a while to learn, you can choose the beginner mode (1st gear ~ 20th gear), you can find that you have mastered swimming skills gradually, and you are gradually enjoying swim.

 

The client's pool has been more than 10 years old, in order to rejuvenate the pool, we provide accessories for the pool, such as pool filter , skimmer , water inlet ,water outlet and pool disinfection system. Now swimming pool become great place to invite friends and swimming .It make him happy.If you want to buy accessories for the pool or have any question about pools , kindly contact us and we will offer professional pool solution for you .

prev
Features of Building Steel Structure Swimming Pool
How To Choose Equipment For Pool ?
next
recommended for you
no data
Get in touch with us
Ready to work with us ?
From R&D and production to design and installation, from maintenance to after-sales support, Degaulle provides full worry-free service. The products are sold at home and abroad, covering more than 30 provinces, municipalities and autonomous regions across the country, more than 50 countries in Europe, America, Southeast Asia, and the Middle East.
Contact Us
Contact person: 
+86-135 4444 4729 (Emily Hu)
+86-139 2227 9824 (Kathy Chen)
+86-139 2227 9740 (Nancy Deng)
WhatsApp: +86 135 4444 4729

Add: Building D, Ruilin Creative Park, No. 5 Donghua Huaye Road, Baiyun District, Guangzhou, China
Copyright © 2024 Degaulle | Sitemap
Customer service
detect