loading

تلتزم شركة Degaulle بأن تصبح شركة رائدة في تصنيع معدات حمامات السباحة الكاملة.

كيفية اختيار المعدات لحمام السباحة؟

×

كيفية اختيار معدات لحمام السباحة؟ عند بناء حمام سباحة، هذا سؤال مهم يجب أخذه بعين الاعتبار. إن تركيب أفضل معدات حمام السباحة سيجلب راحة البال، مع العلم أن حمام السباحة الخاص بك سيعمل بسلاسة وسيبدو رائعًا موسمًا بعد موسم. تشتمل معدات حمام السباحة على فلتر حمام السباحة ومضخة مياه ومضخة حرارية لحمام السباحة وأضواء حمام السباحة ونظام تطهير حمام السباحة وغطاء حمام السباحة. وفي صناعة حمامات السباحة معروفة موردي معدات حمامات السباحة هي Jandy، Pentair، Zodiac، Aqua، Emaux، Degaulle وغيرها من الشركات المصنعة المحترمة. هناك’متعددة معدات حمامات السباحة لأصحاب حمامات السباحة للاختيار من بينها. بعضها ضروري، وبعضها اختياري، وبعضها مجرد رفاهية. ولكن هذا المنشور يتعلق فقط بمعدات حمام السباحة التي تحتاجها. لاأكثر ولا أقل.

 

يعد فلتر حمام السباحة ومضخة المياه ضروريين لحمام السباحة الخاص بك. يعد فلتر حمام السباحة مهمًا لحمام السباحة الخاص بك كما هو الحال بالنسبة لعقلك لجسمك. فهو ينقي كل قطرة ماء في حمام السباحة الخاص بك، ويزيل الحطام والملوثات، ويحافظ على مياهك واضحة وآمنة للسباحة فيها. كما تعلم، هناك’;أكثر من نوع واحد من مرشحات المسابح للاختيار من بينها: مرشحات المسابح بدون أنابيب، والمرشحات الرملية، ومرشحات الخرطوشة، ومرشحات DE. ولكل منها نقاط قوة خاصة بها، ولكنها جميعًا تقوم بعمل رائع في الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك. يمكنك معرفة المزيد حول مرشحات حمام السباحة المختلفة هنا.

 

 

----1_4.jpg

 

اختيار مرشحات تجمع مختلفة وفقا لحالة التثبيت المختلفة. إذا لم يكن لديك مساحة كافية لبناء غرفة الآلة، فإن مرشح التجمع بدون أنابيب هو الخيار الأفضل. تتطلب مرشحات الخرطوشة ومرشحات DE بناء غرفة ماكينة. يستخدم كل نوع من مرشحات حمام السباحة نوعًا مختلفًا من وسائط الترشيح أو مواد الترشيح. بالنسبة لمرشح حمام السباحة بدون أنابيب، فهو كيس مرشح Dupont. بالنسبة للمرشحات الرملية، فهي’;رمل حوض السباحة. وبالنسبة لمرشحات الخرطوشة، فهي’;خراطيش. وبالنسبة لمرشحات DE، فهي’;شبكات DE & مسحوق.هل تريد معرفة الفرق بين الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بك وقتما تشاء، وتفويت نصف موسم السباحة؟ يمكن أن تتيح لك المضخة الحرارية لحمام السباحة الاستمتاع بالسباحة في الفصول الأربعة. مع مضخة حرارية لحمام السباحة، والأيام الممطرة والسماء الملبدة بالغيوم لا أستطيع’إيقافك. تظل هذه المياه دافئة بغض النظر. مما يعني أنه سواء كنت’في فترة ما بعد الظهيرة الباردة في الخريف، أو في عطلة نهاية الأسبوع الحارقة في يوليو، فأنت’;تسبح في درجة الحرارة المثالية.

 

كيفية اختيار المعدات لحمام السباحة؟ 2

 

يوجد العديد من خيارات تدفئة حمام السباحة للاختيار من بينها. هناك أنواع عديدة من  سخانات حمام السباحة في السوق. إنها نظام تسخين حمام السباحة الكهربائي، وأنظمة تسخين الغاز أو زيت الوقود، وأنظمة تسخين الغاز أو زيت الوقود ومضخة حرارية مصدر الهواء لحمام السباحة. جميعها لها مزاياها وعيوبها. ولكن إذا كان الأداء الفعال من حيث التكلفة هو اهتمامك الرئيسي،  يمكن أن تكون المضخة الحرارية لحمام السباحة بمصدر الهواء خيارًا رائعًا توفر المضخة الحرارية لمجمع مصدر الهواء تسخينًا شهريًا منخفض التكلفة، وتعمل على مدار السنة— سواء كان الجو رطبًا وغائمًا، أو حارًا ومشمسًا. تستخدم المضخات الحرارية لحوض السباحة بمصدر الهواء كميات صغيرة من الكهرباء لضغط مادة التبريد وتدوير المروحة. الحرارة الناتجة هي في الأساس مجانية، ويتم امتصاصها من الهواء الخارجي ونقلها إلى مياه حمام السباحة الخاص بك. يمكن للمضخة الحرارية لحمام السباحة توفير معظم الكهرباء. عندما تختار المضخة الحرارية لحوض السباحة بمصدر الهواء، فأنت بحاجة إلى مقارنة قيم COP. يرمز COP إلى معامل الأداء وهو نسبة الحرارة المقدمة إلى الحرارة التي تستخدمها الوحدة، أي. الحرارة المقدمة لكل كيلوواط من الطاقة المستخدمة عند درجة حرارة خارجية معينة. كلما زاد COP، زادت كفاءة المضخة الحرارية.

 

----3.jpg

 

إذا كنت تريد توفير مشكلة اختيار المعدات لحمام السباحة، يمكنك اختيار حمام سباحة جاهز للاستخدام. حمام السباحة الدفع هو خيار جيد. حمام السباحة الدفع مزود بـ  فلتر حمام السباحة، مضخة مياه، مضخة حرارية لحمام السباحة، أضواء حمام السباحة، نظام تطهير حمام السباحة وغطاء حمام السباحة. حوض الدفع مزود بآلة التيار المعاكس. يمكن لآلة التيار المعاكس أن تعمل عن طريق توليد تيار يحاكي تيار النهر، قوي بما يكفي للسباحة ضده، مما يتيح للسباحين استخدامه بعدة طرق بما في ذلك التدريب الجاد على السباحة، وتحسين تقنية السباحة. والتمارين العلاجية والاسترخاء أو مجرد متعة جيدة. يتم التحكم في قوة التيار من قبل مالك حمام السباحة، والذي يمكنه ضبطه ليتناسب مع احتياجات السباحين. يقوم العديد من المدافعين بتجهيز مجموعتهم بوحدة تيار مضاد لاستخدام حمامات السباحة الأصغر كفرصة للتدريب.

 

 

---5.jpg

 

يختار معظم الأشخاص حوض الدفع لتثبيته في الحديقة أو السطح أو الطابق السفلي. لماذا؟ يتمتع حوض الدفع بالمزايا المهمة التالية.

1. يعتبر حوض الدفع أيضًا رائعًا لممارسة التمارين الرياضية المائية والعلاج المائي، وهي طريقة مثبتة للتعافي من الإصابات. تعتبر التمارين العلاجية التي يتم إجراؤها في حوض السباحة سهلة على المفاصل والعضلات، مما يجعلها مثالية لإعادة التأهيل.

2. سوف يجعلك حوض الدفع تستمتع بساعات من المرح مع جميع أفراد العائلة الذين يختبرون قوتك ضد التيار. سوف يستمتع الأطفال الصغار باللعب ضد التيار بينما يتعلمون أن يكونوا سباحين أقوى.

3. يعتبر حوض الدفع طريقة رائعة لتعزيز أي حمام سباحة مهما كان حجمه وشكله.

 

إذا كانت لديك أي أسئلة حول استبدال أو تركيب أي من معداتنا الخاصة بحمام السباحة، فاتصل بنا أو أرسل بريدًا إلكترونيًا لبدء محادثة مع أحد خبراء منتجات حمام السباحة المفيدين وذوي المعرفة 

السابق
Choosing Some Accessories For Swimming Pool
How To Choose The Pool Pumps Heating Systems Fit For Your Swimming Pool ?
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات
الحصول على اتصال معنا
جاهز للعمل معنا?
من ر&من التصميم والإنتاج إلى التصميم والتركيب، بدءًا من الصيانة وحتى دعم ما بعد البيع، توفر شركة Degaulle خدمة كاملة خالية من القلق. تُباع المنتجات في الداخل والخارج، وتغطي أكثر من 30 مقاطعة وبلدية ومنطقة ذاتية الحكم في جميع أنحاء البلاد، وأكثر من 50 دولة في أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.
روابط مختصرة
الصفحة الرئيسية
الاتصال بنا
شخص الاتصال: 
+86-135 4444 4729 (إميلي هو)
+86-139 2227 9824 (كاثي تشين)
+86-139 2227 9740 (نانسي دينغ)
WhatsApp:86 135 4444 4729

إضافة: المبنى D، Ruilin Creative Park، رقم. 5 طريق دونغهوا هواي، منطقة باييون، قوانغتشو، الصين
حقوق النشر © 2024 ديغول  | خريطة الموقع
Customer service
detect

loading

Degaulle is dedicated to becoming a leading manufacturer of whole swimming pool equipment.

How To Choose Equipment For Pool ?

×

How to choose equipment for pool ?When you build a swimming pool , this is an important question to consider. Installing the best pool equipment will bring peace of mind, knowing your pool will run smoothly and look fantastic season after season. The pool equipment includes pool filter , water pump,heat pump for pool,pool lights ,pool disinfection system and pool cover. In the swimming pool industry, well-known swimming pool equipment suppliers are Jandy,Pentair,Zodiac,Aqua,Emaux,Degaulle and other respected manufacturers. There’s plenty of swimming pool equipment for pool owners to choose from. Some of it is essential, some of it optional, and some is just plain luxury.But this post is only about the swimming pool equipment you need. Nothing more, nothing less.

 

The pool filter and water pump are essential for your pool.The pool filter is as important to your pool as your brain are to your own body.It purifies each and every drop of water in your swimming pool, removing debris and contaminants, and keeping your water clear and safe to swim in. As you know, there’s more than one type of pool filter to choose from:pipeless pool filters,sand filters, cartridge filters and DE filters.They each have their own strengths, but they all do a great job at keeping your pool clean. You can learn more about different pool filters here.

 

 

----1_4.jpg

 

Selecting different pool filters according to different installation condition.If you don’t have enough space to build machine room,the pipeless pool filter is best choice. The cartridge filters and DE filters require building a machine room.Each type of pool filter uses a different kind of filter media, or filtering material.For pipeless pool filter ,it is Dupont filter bag. For sand filters, it’s pool sand.For cartridge filters, it’s cartridges.And for DE filters, it’s DE grids & powder.Want to know the difference between enjoying your pool whenever you want, and missing out on half the swim season?The heat pump for pool can let you enjoy swimming at four seasons.With a heat pump for pool , rainy days and cloudy skies can’t stop you. That water stays warm regardless.Which means whether it’s a chilly afternoon in Fall, or a scorching weekend in July, you’re swimming at the perfect temperature.

 

How To Choose Equipment For Pool ? 2

 

There are plenty of pool heating options to choose from.There are many types of  pool heaters in the market.They are electric pool heating system, gas or fuel oil heating systems, gas or fuel oil heating systems and air source heat pump for pool .They all have their own advantages and disadvantages.But if cost-effective performance is your main concern,  air source pool heat pump could be a great choice. The air source pool heat pump offer low cost monthly heating, and work year round— whether it’s wet and cloudy, or hot and sunny.The Air source Pool heat pumps use small amounts of electricity to compress a refrigerant and rotate a fan. The heat created is essentially free, absorbed from the outside air and transferred into your pool water.The heat pump for pool can save most of electricity. When you choose air source pool heat pump , you need to compare the COP values. COP stands for coefficient of performance and is the ratio of heat provided to the heat used by the unit, i.e. the heat provided for each KW of energy used at a given outdoor temperature. The higher this COP, the higher the efficiency of the heat pump.

 

----3.jpg

 

If you want to save the trouble of choosing equipment for pool, you can choose ready-to-used pool.The propulsion pool is good choice .The propulsion pool is with  pool filter , water pump,heat pump for pool,pool lights ,pool disinfection system and pool cover. The propulsion pool is with counter current machine .The counter current machine can work by generating a current that mimics that of a river, strong enough to swim against, enabling swimmers to use it in a variety of ways including serious swimming training, improving swimming technique, therapeutic exercise and relaxation or just good fun. The strength of the current is controlled by the pool owner, who can set it to match the needs of swimmers. Many advocates equip their pool with a counter current unit to use smaller pools as a training opportunity .

 

 

---5.jpg

 

Most people choose propulsion pool to install in garden, roof, basement.Why ?The propulsion pool have the following significant advantages.

1.The propulsion pool is also great for doing aqua aerobics and hydrotherapy, a proven method of injury recovery. Remedial exercises done in the pool are easy on the joints and muscles, making them perfect for rehabilitation.

2.The propulsion pool will make you enjoy hours of fun with the entire family testing your strength against the current. Young children will enjoy playing against the current while learning to be stronger swimmers.

3.The propulsion pool is a great way to enhance any swimming pool whatever its size and shape.

 

If you have any questions about replacing or installing any of our equipment for pool , give us a call or email to start a conversation with one of our helpful and knowledgeable pool product experts. 

prev
Choosing Some Accessories For Swimming Pool
How To Choose The Pool Pumps Heating Systems Fit For Your Swimming Pool ?
next
recommended for you
no data
Get in touch with us
Ready to work with us ?
From R&D and production to design and installation, from maintenance to after-sales support, Degaulle provides full worry-free service. The products are sold at home and abroad, covering more than 30 provinces, municipalities and autonomous regions across the country, more than 50 countries in Europe, America, Southeast Asia, and the Middle East.
Contact Us
Contact person: 
+86-135 4444 4729 (Emily Hu)
+86-139 2227 9824 (Kathy Chen)
+86-139 2227 9740 (Nancy Deng)
WhatsApp: +86 135 4444 4729

Add: Building D, Ruilin Creative Park, No. 5 Donghua Huaye Road, Baiyun District, Guangzhou, China
Copyright © 2024 Degaulle | Sitemap
Customer service
detect