loading

تلتزم شركة Degaulle بأن تصبح شركة رائدة في تصنيع معدات حمامات السباحة الكاملة.

آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط HSM680 1
آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط HSM680 2
آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط HSM680 3
آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط HSM680 1
آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط HSM680 2
آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط HSM680 3

آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط HSM680

آلة التدريب على السباحة المثبتة على الحائط هي آلة سباحة من الجيل الجديد طورتها شركتنا، والتي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من حمامات السباحة لتحقيق السباحة اللانهائية

    وجه الفتاة...!

    لا توجد بيانات المنتج.

    الذهاب إلى الصفحة الرئيسية

    تفاصيل المنتج

    pool-traning-machine.png

    مقدمة عن آلة تدريب السباحة ديغول:

    آلة تدريب السباحة ديغول آلة سباحة من الجيل الجديد طورتها شركتنا، ويبلغ حجمها 1090*860*920 ملم. تم تصميم آلة التدريب على السباحة هذه لحمام سباحة صغير جاهز يرغب في إضافة وظيفة تدريب لا نهاية لها مع حمام السباحة الصغير الخاص به في حالة عائلية يمكن لآلة التدريب على السباحة تركيبها على الحائط على جدار حمام السباحة، فقط 4 مجموعات من البراغي، يمكن لعاملين يتم تركيبها خلال 20 دقيقة، دون الحاجة إلى تصريف مياه حوض السباحة. وأيضًا تصميم حوض تدريب يحتوي على 8 أكشاك يمكنك من خلالها ضبط سرعة السباحة المناسبة لك.

     

    آلة للتدريب على السباحة الترياتلون :

    تعتبر آلة تدريب السباحة Degaulle HSM680 مناسبة جدًا للرياضيين للقيام بالتدريب على السباحة في الترياتلون، لأن الترياتلون عبارة عن سباحة خارجية في المياه الطبيعية، وهو ما يختلف تمامًا عن السباحة في حوض السباحة. تقوم آلتنا بإخراج الماء بشكل مستمر لتحقيق تأثير السباحة اللامتناهية، ولها 8 تعديلات للسرعة، والتي يمكن أن تحقق تأثير تدريب السباحة الترياتلون بشكل أفضل. علاوة على ذلك، يمكنك تركيبه بسهولة في حمام السباحة الخاص بك. ولكن إذا كنت تبحث عن حمام السباحة الجديد الخاص بك، فيمكنك ذلك جرب هذا حمام سباحة متكامل، DGL-7900 و DGL-5800 . "تجربة سباحة ممتازة جدًا!" من موقعنا العملاء الرياضيين.

    المواصفات

    جدول معلمات آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط

    pool-training-machine-4

    آلة تدريب السباحة المثبتة على الحائط جدول معدل التدفق

    pool-training-machine-5

    مميزات ماكينة حمام السباحة ديجول
    مميزات 1 : سهل التنصيب.

    يتم تركيبه على جدار حمام السباحة، فقط 4 مجموعات من البراغي، يمكن تركيب عاملين في 20 دقيقة، دون الحاجة إلى تفريغ مياه حمام السباحة.

    مميزات 2 : عملية بسيطة.

    لوحة التحكم وتشغيل اتصال الهاتف. سهلة ومريحة.

    مميزات 3 : تدفق المياه سلس وقوي.

    يحتوي التصميم على 8 سرعات سباحة اختيارية ليختارها السباحون. يمكن للسباحين اختيار أكشاك سباحة مختلفة وفقًا لمستوى السباحة الخاص بهم. تم تصميم مخرج المياه مقاس 680 مم مع عاكس وتدفق سلس للمياه.

    مميزات 4 : آمنة للاستخدام.

    تم تجهيز جهاز آلة التدريب على السباحة بمحرك DC منخفض الجهد الذي يوفر الأمان للسباحين.

    مميزات 5 : Bمظهر جميل.

     

    آلة تدريب السباحة مصنوعة من مادة الأكريليك مثل الغلاف، والألياف الزجاجية المطلية الداخلية معززة، والمظهر جميل وسخي، وتستخدم المادة لمقاومة الطقس في الهواء الطلق.

    تعتقد آلة البلياردو ذات التيار المضاد، بغض النظر عن اسمها أو المعلومات ذات الصلة، أن معظم الأشخاص جدد نسبيًا. ومع ذلك، إذا ذكرت "المسبح اللامتناهي"، فيجب أن يكون هناك العديد من الأشخاص خارج الصناعة الذين سمعوا هذا وفهموه. حمام السباحة اللامتناهي هو أن سطح الماء موازٍ تقريبًا لارتفاع حمام السباحة، وليس من السهل رؤية حافة حمام السباحة. بالإضافة إلى البيئة المحيطة، يخلق المسبح إحساسًا لا نهاية له بالوهم. في صناعة معدات حمام السباحة، يوجد أيضًا جهاز يسمى حمام السباحة اللامتناهي، والاسم الدولي هو "حمام سباحة لا نهاية له" (أو حمام سباحة لا نهاية له/حمام سباحة لا نهاية له، وما إلى ذلك)           
    إنه يخلق حوض سباحة معاكس للتيار مع امتصاص الماء الموجود في المسبح إلى الآلة للعمل ومن ثم دفعه للخارج، ويمكن للسباح السباحة للأمام في مساحة حمام السباحة الضيقة بواسطة الماء ذو ​​التدفق المعاكس. يُشار إلى الجهاز أيضًا باسم "جهاز تدريب السباحة" أو "وحدة حمام السباحة التي لا نهاية لها" نظرًا لراحته وميزاته.
    آلة التيار المضاد مثبتة على الحائط. تتميز بحجم أخف وتركيب أكثر ملاءمة، فقط تحتاج إلى تثبيتها على حافة حمام السباحة. لذلك يمكن تحقيق حمامات التيار المعاكس في أي نوع من حمامات السباحة.

    بالنسبة لآلة التيار المضاد Degaulle HSM680، لا يمكنها فقط إنشاء حوض سباحة مضاد للتيار، ولكن أيضًا مراعاة حالة السباحة المريحة. مع تصميم منفذ المياه المتوافق مع البشر، يكون مخرج المياه بعرض 680 مم مصحوبًا بتدفق مياه لطيف ولكن قوي، مما يسمح للسباحين بالسباحة في تيار مسطح دون انحراف. لا يقلل المنفذ الكبير من التأثير المباشر على جسم الإنسان فحسب، بل يقلل أيضًا من احتمالية الغرق. تتميز آلة التيار المضاد HSM680 بـ 8 سرعات لتدفق المياه، ويمكنها تلبية جميع أنواع متطلبات السباحة، مثل الترفيه أو التمرين أو التدريب.

    الغالبية العظمى من حمامات السباحة التي لا نهاية لها في السوق متكاملة، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق السبا وما إلى ذلك، مع العديد من المعدات الداعمة والتكلفة مرتفعة. إذا كانت لديك بالفعل ميزانية محدودة أو كنت ترغب فقط في تجديد حمام السباحة، فإن جهاز Degaulle HSM680 المضاد للتيار هو خيارك الأفضل، فهو سيوفر لك جهازًا مضادًا للتيار والمزيد من المتعة لحياتك.

     

    الحصول على اتصال معنا
    فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لك لمجموعة واسعة من التصاميم
    المنتجات ذات الصلة
    لايوجد بيانات
    جاهز للعمل معنا?
    من ر&من التصميم والإنتاج إلى التصميم والتركيب، بدءًا من الصيانة وحتى دعم ما بعد البيع، توفر شركة Degaulle خدمة كاملة خالية من القلق. تُباع المنتجات في الداخل والخارج، وتغطي أكثر من 30 مقاطعة وبلدية ومنطقة ذاتية الحكم في جميع أنحاء البلاد، وأكثر من 50 دولة في أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.
    روابط مختصرة
    الصفحة الرئيسية
    الاتصال بنا
    شخص الاتصال: 
    +86-135 4444 4729 (إميلي هو)
    +86-139 2227 9824 (كاثي تشين)
    +86-139 2227 9740 (نانسي دينغ)
    WhatsApp:86 135 4444 4729

    إضافة: المبنى D، Ruilin Creative Park، رقم. 5 طريق دونغهوا هواي، منطقة باييون، قوانغتشو، الصين
    حقوق النشر © 2024 ديغول  | خريطة الموقع
    Customer service
    detect

HSM680 Wall-mounted Swimming Training Machine

Product Description
The wall-mounted swimming training machine is a new-generation swimming machine developed by our company, which can be used in a variety of swimming pools to achieve infinite swimming.

DSC_05101
inquire online

Product Details

pool-traning-machine.png

Degaulle Swimming Training Machine Introduction:
Degaulle Swimming Training Machine is a new-generation swimming machine developed by our company,which size is 1090*860*920mm. That swimming training machine is design for a ready samll pool that want to add the endless training fuction with his/her small pool in family casue that siwmming training machine can wall-mounted on the pool wall, only 4 sets of screws, 2 workers can be installed in 20 minutes, no need to discharge the pool water. And also design for a training pool which with 8 stalls that you can adjust the suitable swimming speed for yourself.

Specification

Wall-mounted Swimming Training Machine Parameter Table

pool-training-machine-4

Wall-mounted Swimming Training Machine Flow Rate Table

pool-training-machine-5

Degaulle Swimming Pool Machine Features
Advantage 1: Easy to install.

Wall-mounted on the wall of the pool, only 4 sets of screws, 2 workers can be installed in 20 minutes, no need to discharge the pool water.

Advantage 2: Simple operation.

Control panel and phone connection operation. easy and convenient.

Advantage 3: The water flow is smooth and powerful.

The design has 8 optional swim speeds for swimmers to choose. Swimmers can choose different swimming stalls according to their swimming level. The 680mm water outlet is designed with a deflector and a smooth flow of water.

Advantage 4: Safe to use.

The device of swimming training machine is equipped with a low-voltage DC drive that provides safety for swimmers.

Advantage 5: Beautiful appearance.

 

The swimming training machine is made of acrylic material as the shell, the inner coated glass fiber reinforced, the appearance is beautiful and generous, and the material is used for outdoor weather resistance.

Counter Current Pool Machine, regardless of its name or related information, believes that most people are relatively new. However, if you mention "infinity pool", there should be many non-industry people who have heard and understood this. Infinity pool, one is that the water surface is almost parallel to the height of the pool, and it is not easy to see the edge of the pool. In addition to the surrounding environment, the pool creates an endless sense of illusion. In the pool equipment industry, there is also a device called infinity pool, the international name is "Endless Swimming Pool" (or Boundless Pool/Endless Pool, etc.)           
It creates a counter current pool with the water in the pool sucked into the machine for work and then pushed out, and the swimmer can swim forward in the narrow pool space by the counter-flow water. The device is also referred to as a "Swimming Training Machine" or an "Endless Pool Unit" due to its convenience and features.
The counter current machine is wall-mounted. It has a lighter size and a more convenient installation, just need to be fixed at the edge of the pool. So the counter current pools can be achieve at any type of swimming pools.

For the Degaulle HSM680 Counter Current Machine, it can not only create a counter current pool, but also consider a comfortable swimming condition. With the humanized water outlet design, the water outlet of the wide 680mm is accompanied by a gentle but powerful water flow, which allows swimmers to swim in a flat stream without deviation. The large outlet not only reduces the direct impact on the human body but also reduces the possibility of drowning. HSM680 Counter Current Machine has 8 speeds of water flow, can meet the all kind of swimming demands, such as entertainment, workout or training.

The vast majority of Endless Swimming Pools on the market are integrated, including pools, spa areas, etc., with many supporting equipment and the cost is high. If you already have a limited budget or just want the pool renovation, Degaulle HSM680 Counter Current Machine is your best choice, it will bring a counter current machine for your and more fun for your life.

 

Supporting Products

counter-current-machine-1
dgl-100c-01
endless-pool-101
 

Contact Degaulle Pool

Please provide your information in the form below. *Indicates required fields.

contact us

contact-email
contact-logo

Guangzhou Denor Swimming Pool Equipment Co.,Ltd

We provide customers with quality products and provide high-quality services

看不清,请点击我!

If you would like to leave us a comment please go to contact us

Phone:+86 13922279824

Email:degaulleswimpool@denorpool.cn

contact-clo
top