loading

تلتزم شركة Degaulle بأن تصبح شركة رائدة في تصنيع معدات حمامات السباحة الكاملة.

كيفية تحقيق تجمع لا نهاية له من خلال آلة السباحة ذات التيار المعاكس؟

×

آلة سباحة ذات تيار مضاد فعالة للغاية للاستمتاع بحمام السباحة الخاص بك على مدار السنة

A آلة السباحة ذات التيار المعاكس ينتج تأثير جهاز المشي المائي، باستخدام نفث ماء قوي وقابل للتعديل. فهو يسمح لك بالسباحة ضد التيار لتحسين لياقتك البدنية، ويمنع الدوران في نهاية حمام السباحة، ويمكن أن يحول حمام سباحة منزلي صغير إلى ما يعادل حوض سباحة لا نهاية له  آلة السباحة ذات التيار المعاكس من ديغول: أسلوب مبتكر مناسب لجميع حمامات السباحة، من الممكن السباحة كما لو كنت في حمام سباحة بطول 25 مترًا وأنت مرتاح في منزلك، وفي أجواء حميمة في حمام السباحة الخاص بك.

 

الهدف من حمام السباحة مع التيار هو خلق معدل تدفق عالي السرعة. وبفضل هذا النهج المبتكر، أصبح التيار أقوى ويذهب إلى أبعد من ذلك. يكون السباح بعيدًا عن الماكينة، وبالتالي يمكنه التحرك أكثر من ذلك بكثير. وبالتالي فإن تجربة السباحة أصبحت أكثر طبيعية: "القوة على الحجم"!  علاوة على ذلك، فهو يستخدم جهدًا كهربائيًا آمنًا لجسم الإنسان يبلغ 24 فولت، مما يسمح لك بالسباحة بحرية دون أي مخاطر على السلامة.

 

سرعات سباحة مختلفة لحمام السباحة المضاد للتيار

يمكن للتروس المختلفة ضبط سرعة السباحة، وهي متاحة للسباحين من جميع الأعمار والقدرات. ليست مناسبة للأطفال والمبتدئين في السباحة فحسب، ولكنها مناسبة أيضًا للتدريب الاحترافي على السباحة.

 

---1_3.jpg

 

نماذج مختلفة من حمامات السباحة مع التيار للتكيف مع جميع حمامات السباحة

الموديل DN-1700UL استخدام طرق تعقيم الأوزون والأشعة فوق البنفسجية عالية الجودة للتأكد من أن حمام السباحة المضاد للتيار نظيف، وتحكم تلقائي، ولا توجد عمليات يدوية معقدة، ولا إدارة احترافية. مع التعقيم بالأوزون والتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، فهو مناسب لحمامات سباحة الفيلا الجديدة، وحمامات السباحة المجتمعية وحمامات السباحة القديمة بمختلف الأشكال والأحجام، وتحويل وظائف حمام السباحة. بالإضافة إلى التكوين القياسي، يمكن أيضًا أن تعتمد مروحة التدفق الصفحي الأكريليكية على متطلبات العملاء. بحاجة إلى المطابقة.. وحدة تدريب سباحة متعددة الوظائف تدمج دوران مياه حوض السباحة، والترشيح، والتطهير، والتدريب على السباحة ضد التيار. يستغرق التثبيت 2-3 أيام فقط. يستخدم نظام الترشيح ترشيحًا متقدمًا لقلب الورق، وهو أمر سهل الصيانة. يحتوي نظام التدريب المضاد للتيار على 12 قوة للسباحة. سواء كنت من كبار السن أو الأطفال أو مدربي السباحة المحترفين، يمكنك العثور على قوة تدفق مياه السباحة المناسبة، أربعة أنماط للسباحة، قم بالتبديل حسب الرغبة، دع حمام السباحة الصغير يسبح خارج البحر. ، لا حاجة لتثبيت غرفة الآلة بالتحكم الآلي، ولا يوجد تشغيل يدوي معقد، ولا إدارة احترافية.

 

---2_3.jpg

 

---3_1.jpg

 

الموديل اتش اس ام680 آلة السباحة ذات التيار المعاكس المثبتة على الحائط هي جيل جديد من آلات السباحة التي طورتها شركتنا، والتي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من حمامات السباحة وحمامات السباحة اللامتناهية.

الميزة الرئيسية:

 

1. سهل التنصيب. يتم تثبيته على جدار حمام السباحة، ويحتاج إلى 4 براغي تثبيت فقط، ويمكن لعاملين إكمال التثبيت في 20 دقيقة، وليس هناك حاجة لتصريف مياه حمام السباحة أثناء التثبيت.

 

2. عملية بسيطة. يمكن توصيل لوحة التحكم بالهاتف المحمول للتشغيل. سهلة ومريحة.

 

3. تدفق المياه مستقر وقوي. مصممة بـ 8 سرعات سباحة اختيارية ليختارها السباحون. يمكن للسباحين اختيار تروس مختلفة وفقًا لمستوى السباحة الخاص بهم. تم تجهيز مخرج المياه مقاس 680 مم بعاكس، وبالتالي فإن تدفق المياه مستقر وقوي.

 

4. آمنة للاستخدام. الجهاز مزود بمحرك DC منخفض الجهد، مما يوفر ضمان السلامة لمستهلكي السباحة.

 

5. Bمظهر جميل. تستخدم المعدات مادة الأكريليك كغلاف، معززة بالبلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية من الداخل، ولها مظهر جميل. تتمتع المادة بمقاومة قوية للطقس عند استخدامها في الهواء الطلق.

 

---4.png

 

الموديل MIG-25 حمام سباحة مع تيار مثبت على الحائط، جهد تيار مستمر 24 فولت أكثر أمانًا، أحدث تقنيات البحث والتطوير للمحركات المزدوجة ذات السرعة المتغيرة بشكل لا نهائي، التحكم في الساعة، لا يبرز من سطح حمام السباحة. هذا حمام السباحة النموذجي مع آلة تيار مضاد يلبي جميع حمامات السباحة التي لا نهاية لها متطلبات.

 

---5.png

 

قد تتساءل ما هو أصغر حمام سباحة لا نهاية له، أصغر حمام سباحة لا نهاية له (حمام سباحة معاكس للتيار) يحتوي على مساحة سباحة بعرض 7 أقدام وطول 14 قدمًا وعمق 39 بوصة (العمق القياسي لحمام السباحة.) يمكن تخصيصه ليناسب عمق 78 بوصة لتمارين الوقوف. يمكن أن يصل حجم المسابح إلى 10 أقدام في 20 قدمًا  وقد تسأل هل يمكنني إضافة جهاز التيار المضاد إلى مجموعتي الحالية؟ نعم، يمكن تثبيت الطرازين HSM680 والطراز MIG-25 بواسطة حمام السباحة الموجود دون تدمير جدار حمام السباحة  حمام سباحة ذو تيار يحل المشكلة التي يحتاج أصحاب حمامات السباحة الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى الاستدارة للسباحة مرة أخرى عندما تكون مسافة السباحة محدودة، مما يحول حمام السباحة الصغير الذي لا يمكنه الاستحمام إلا إلى حمام سباحة قوي لا نهاية له.

السابق
Private Villa Jet Training Swimming Pool 5823 Project In Lithuania
How To Choose Heat Pump Pool Heater Swimming Pool Equipment?
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات
الحصول على اتصال معنا
جاهز للعمل معنا?
من ر&من التصميم والإنتاج إلى التصميم والتركيب، بدءًا من الصيانة وحتى دعم ما بعد البيع، توفر شركة Degaulle خدمة كاملة خالية من القلق. تُباع المنتجات في الداخل والخارج، وتغطي أكثر من 30 مقاطعة وبلدية ومنطقة ذاتية الحكم في جميع أنحاء البلاد، وأكثر من 50 دولة في أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.
روابط مختصرة
الصفحة الرئيسية
الاتصال بنا
شخص الاتصال: 
+86-135 4444 4729 (إميلي هو)
+86-139 2227 9824 (كاثي تشين)
+86-139 2227 9740 (نانسي دينغ)
WhatsApp:86 135 4444 4729

إضافة: المبنى D، Ruilin Creative Park، رقم. 5 طريق دونغهوا هواي، منطقة باييون، قوانغتشو، الصين
حقوق النشر © 2024 ديغول  | خريطة الموقع
Customer service
detect

How To Achieve An Endless Pool Through Counter Current Swimming Machine ?

A very efficient counter current swimming machine to enjoy your pool all year round

A counter current swimming machine produces the effect of an aquatic treadmill, using a powerful and adjustable jet of water. It allows you to swim against the flow to improve fitness, eliminates turning at the end of the pool and can turn a small domestic pool into the equivalent of an endless lap pool. Degaulle counter current swimming machine: an innovative approach suitable for all swimming pools,swimming as if you were in a 25-metre pool from the comfort of your own home, in the intimacy of your own pool, is possible.

 

The goal swimming pool with current is to create a high-speed flow rate. Thanks to this innovative approach, the current is stronger and goes further. The swimmer is further away from the machine and can therefore move around much more. The swimming experience is therefore much more natural: "Power over Volume"!  Moreover, it uses 24V human body safety voltage, allowing you to swim freely without any safety hazards.

 

Different swimming speed for the counter current swimming pool


Different gears can adjust swimming speed,is available for swimmers of all ages and abilities. Not only suitable for children, swimming beginners, but also suitable for professional swimming training.

 

---1_3.jpg

 

Different models swimming pool with current to adapt to all pools

Model DN-1700UL Using high-quality ozone sterilization and ultraviolet sterilization methods to ensure that the counter current swimming pool is clean, automatic control, no complicated manual operations, no professional management. With ozone sterilization and ultraviolet sterilization, it is suitable for new villa swimming pools, community swimming pools and old pools of various shapes and sizes, and the transformation of swimming pool functions. In addition to the standard configuration, the acrylic laminar flow propeller can also be based on customer requirements. Need to be matched..A multifunctional swimming training unit that integrates pool water circulation, filtration, disinfection, and counter current swimming training. It only takes 2-3 days to install. The filtration system uses advanced paper core filtration, which is easy to maintain. The counter current training system has 12 swimming strengths.Whether you are the elderly, children or professional swimming trainers, you can find the right swimming water flow strength, four swimming styles, switch at will, let the small swimming pool swim out of the sea,No need to install the machine room with automatic control, no complicated manual operation, no professional management.

 

---2_3.jpg

 

---3_1.jpg

 

Model HSM680 The wall-mounted counter current swimming machine is a new generation of swimming machine developed by our company, which can be used in a variety of swimming pools and infinity swimming pools.

Main feature:

 

1. Easy to install. It is wall-mounted on the pool wall, only 4 fixing screws are needed, and 2 workers can complete the installation in 20 minutes, and there is no need to drain the pool water during installation.

 

2. Simple operation. The control panel can be connected to the mobile phone for operation. easy and convenient.

 

3. The water flow is stable and powerful. Designed with 8 optional swimming speeds for swimmers to choose. Swimmers can choose different gears according to their own swimming level. The 680mm water outlet is equipped with a deflector, so the water flow is stable and powerful.

 

4. Safe to use. The device is equipped with a low-voltage DC drive, which provides safety guarantee for swimming consumers.

 

5. Beautiful appearance. The equipment uses acrylic material as the shell, reinforced with glass fiber reinforced plastic inside, and has a beautiful appearance. The material has strong weather resistance when used outdoors.

 

---4.png

 

Model MIG-25 Swimming pool with current adopt wall-mounted,24V DC voltage is safer, Latest research and development technology for double motors infinitely variable speed, watch control,does not protrude from the pool surface.This model swimming pool with counter current machine meet all endless pool requirement.

 

---5.png

 

You may wondering what is the smallest endless pool,The smallest Endless Pool (counter current swimming pool ) has a swimming area 7 feet wide by 14 feet long and 39 inches deep (the standard depth of a lap pool.) It can be customized to 78 inches deep for standing exercises. The pools can be as large as 10 feet by 20 feet. And you may ask can i add the counter current machine into my existing pool ? Yes,the Model HSM680 and Model MIG-25 both can installed by the existing pool without destroying the pool wall. A swimming pool with current solves the problem that small and medium-sized pool owners need to turn around to swim again when the swimming distance is limited, turning the small pool that could only take a bath into a powerful endless pool.

Contact Degaulle Pool

Please provide your information in the form below. *Indicates required fields.

contact us

contact-email
contact-logo

Guangzhou Denor Swimming Pool Equipment Co.,Ltd

We provide customers with quality products and provide high-quality services

看不清,请点击我!

If you would like to leave us a comment please go to contact us

Phone:+86 13922279824

Email:degaulleswimpool@denorpool.cn

contact-clo
top